تراجع أسعار الذهب من الأعلى في أسبوعين

تراجع أسعار الذهب من الأعلى في أسبوعين

تجارة ال\هب

عقود الذهب الآجلة تشهد اليوم الخميس التراجع خلال جلسة التداولات الآسيويه حيث تتراجع لثاني جلسه في ثلاثة جلسات من المستوى الأعلى منذ الحادي والعشرون من شهر أيلول/سبتمبر متغاضية عن تراجع مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي لسابع جلسه في 10 جلسات من المستوى الأعلى منذ 24 من شهر تموز/يوليو وفقاً للعلاقة العكسية التي تجمع بينهم في السوق الماليه .

ياتي ذلك وسط تجدد التفاؤل بشكل كبير حيال فرص توصل المشرعين في الولايات المتحده الأمريكية لاتفاق حول اجراءات تحفيز إضافية من أجل دعم الاقتصاد الأمريكي اكبر اقتصاد عالمي في مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا.

اليوم الخميس وفي تمام الساعه 04:02 صباحاً على توقيت جرينتش انخفضت عقود الذهب الآجلة لأسعار الذهب تسليم شهر كانون الأول/ديسمبر القادم بنحو 0.12 في المائه حيث شهدت التداول عند مستوى سعر يبلغ 1,888.30 دولار أمريكي للأونصة مقارنة مع الافتتاحية عند مستوى سعر يبلغ 1,890.60 دولار امريكي للأونصة واختتمت العقود تداولات يوم أمس عند مستوى سعر يبلغ 1,890.80 دولار امريكي للأونصة .

تراجع مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبه تبلغ 0.03 في المائه الى مستوى 93.58 نقطه مقارنة بالافتتاحية عند مستوى يبلغ 93.62 نقطه .

تداول معدن الذهب

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟