تراجع اسعار عقود النفط الآجله مع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي

تراجع اسعار عقود النفط الآجله مع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي

تداول خام النفط

تراجعت أسعار عقود النفط الآجلة مع ارتفاع لمؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية التي تجمع بينهم في السوق الماليه عقب تطورات اقتصادية تبعتها عن الاقتصاد الصيني والذي يعد بمثابة أكبر مستورد لخام النفط في العالم مع الترقب لتقرير ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكية عن شهر سبتمبر.

اليوم الأربعاء وي تمام الساعه 6:17 في الصباح على توقيت جرينتش انخفضت عقود النفط الآجله الأمريكي نيمكس اسعار تسليم شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بنحو يبلغ 0.44 في المائه الى مستوى يبلغ 38.99 دولار امريكي للبرميل مقارنه بالافتتاحيه عند مستوى يبلغ 39.16 دولار امريكي للبرميل واختتمت العقود تداولات يوم أمس الثلاثاء عند مستوى سعر 39.29 دولار امريكي للبرميل.

تراجعت عقود خام مزيج برنت الآجلة اسعار تسليم شهر تشرين الثاني/نوفمبر 0.22 في المائه الى مستوى سعر يبلغ 40.57  دولار امريكي للبرميل مقارنه بالافتتاحيه عند مستوى سعر يبلغ 40.66 دولار امريكي للبرميل واختتمت العقود تداولات يوم أمس الثلاثاء عند مستوى 41.03 دولار امريكي للبرميل .

ارتفع مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي بنحو يبلغ 0.05 في المائه الى مستوى يبلغ 93.91 نقطه مقارنة بالافتتاحية عند مستوى 93.86 نقطه واختتم المؤشر تداولات يوم أمس الثلاثاء عند مستوى 93.89 نقطه.

تداول النفط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟