ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين بقرابة الاثنان بالمائة لأول مرة في ثلاثة جلسات

ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين بقرابة الاثنان بالمائة لأول مرة في ثلاثة جلسات

اسعار العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه اللايتكوين تشهد اليوم الاربعاء الارتفاع السعري بنحو اثنان في المائه او بنحو 0.6 دولار امريكي ضمن عمليات تصحيح اوضاع سعريه في السوق لإرتدادها مطلع الاسبوع الحالي من المستوى الاعلى منذ العشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعدما شهدت توسع كبير في العمليات التصحيحيه التي شهد تها الأصول الرقميه بصفه عامه بعد نزيف اسعار خلال العام الحالي .

اليوم الاربعاء وفي تمام الساعه 05:53 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش ارتفعت العملة الرقمية الايتكوين بنسبة بلغت نحو 1.83 في المائه وذلك  إلى مستويات سعريه تبلغ 32.502 دولار امريكي لكل وحده .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 31.899 دولار امريكي  بعد أن حققت العمله الرقميه اللايتكوين المستوى الأعلى لها خلال جلسة تداولات اليوم الأربعاء عند مستوى سعر يبلغ 33.057 دولا رامريكي وحققت المستوى الأدنى لها اليوم الأربعاء عند مستوى سعر يبلغ 31.410 دولار امريكي .

العمله الرقميه اللايتكوين تستأنف مسيرة الارتداد لتاسع جلسه في نحو 13 جلسه كامله من المستوى الادنى لها منذ السابع من شهر ديسمبر كانون الأول حين اختبرت المستوى الأدنى لها في الثاني عشر من شهر يونيو حزيران من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد.

 

 

ارتفاع العملة الرقمية الايتكوين بقرابة الاثنان بالمائة لأول مرة في ثلاثة جلسات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟