ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين بنحو الواحد بالمائة لأول مرة في أربعة جلسات

ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين بنحو الواحد بالمائة لأول مرة في أربعة جلسات

اسعار العملات الرقمية

شهدت العمله الرقميه اللايتكوين الارتفاع اليوم الخميس باكثر من واحد في المائه او بنحو واحد دولار امريكي لتشهد بذلك انحسار الارتداد من الأعلى لها في نحو الثلاثة اسابيع كامله بعدما  حققت في وقت سابق من تعاملات الاسبوع الحالي السعر الأدنى لها في نحو اسبوع وذلك ياتي ضمن عمليات تصحيح في عقب ارتفاعها خلال الاسبوع المنصرم لثاني اسبوع لها على التوالي .

اليوم الخميس وفي تمام الساعه 05:46 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش ارتفعت العملة الرقمية اللايتكوين بنسبة بلغت نحو 1.20% لتصل العمله الرقميه الى مستوى سعري يبلغ 57.938 دولار امريكي .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الخميس كان عند مستوى يبلغ 57.272 دولار امريكي بعدما حققت العمله السعر الاعلى لها خلال جلسة تداولات اليوم الخميس عند مستوى سعر يبلغ 58.949$، بينما حققت السعر الأدنى لها اليوم الخميس عند مستوى سعر يبلغ 57.199 دولار امريكي .

الجدير بالذكر ان ارتفاع العمله الرقميه اللالكترونيه اللايتكوين جاء لأول مره في نحو اربعة جلسات عقب دخولها في عمليات تصحيح عقب تحقيقها مكاسب خلال الاسبوع المنصرم لثاني اسبوع على التوالي ضمن عمليات تصحيح محدوده للغايه تشهدها الاصول الرقميه مؤخراً خاصة عملة اللايتكوين الرقميه والتي لا تزال بصدد خامس خسائر لها على مستوى شهري لتعكس بذلك اطول مسيرة خسائر لها على مستوى شهري في نحو اربعة اعوام كامله .

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟