ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين لأول مرة في خمسة جلسات بقرابة الاثنان بالمائة

ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين لأول مرة في خمسة جلسات بقرابة الاثنان بالمائة

تداول العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه اللايتكوين تشهد اليوم الثلاثاء الارتفاع بنحو اثنان في المائه او بنحو واحد دولار امريكي بعدما شهت تراجعات محدوده للغايه نهاية الاسبوع المنصرم ومطلع الاسبوع الحالي عقب ارتفاعها بشكل كبير يوم الخميس الماضي حين حققت السعر الاعلى لها منذ الخامس من شهر سبتمبر ايلول الماضي حيث دعمت بمناقشات حيال تكنولوجيا البلوكتشين وكذلك الأصول الرقميه في الجمعيه العامه للأمم المتحده .

اليوم وفي تمام الساعه 05:12 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش ارتفعت العملة الرقمية الايتكوين بنسبة بلغت نحو 1.79% إلى مستويات سعريه تبلغ 61.470$ .

مستوى السعر الافتتاح اليوم الثلاثاء كان عند مستوى سعر يبلغ 60.478 دولار امريكي وحققت العمله السعر الاعلى لها اليوم الثلاثاء عند مستوى سعر يبلغ 61.855$، بينما حققت السعر الأدنى لها اليوم الثلاثاء عند مستوى سعر يبلغ 60.201$.

تابعنا الاسبوع المنصرم عن جوزيف مسقط رئيس وزراء مالطا خلال خطابه في الجمعيه العامه للأمم المتحده كون العملات الرقميه المشفره وكذلك تكنولوجيا البلوكتشين يمكن ان يكون حل للعديد من المشاكل وسوف يصبحوا اموال المستقبل على حد وصفه .

الجدير بالذكر ان جزيرة مالطا وضعت نفسها خلال العام الحالي على أنها جزيرة البلوكتشن مع قيامها بتقديم تشريعات ملائمة للغايه لفئة الأصول الجديدة.

 

اسعار العملات الرقمية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟