استقرار إيجابي للعملة الرقمية اللايتكوين في أولى جلسات الأسبوع

استقرار إيجابي للعملة الرقمية اللايتكوين في أولى جلسات الأسبوع

اسعار العملات الرقمية

شهدت العمله الرقميه اللايتكوين التذبذب السعري في نطاق ضيق يميل نحو الارتفاع اليوم الاثنين لتستكمل بذلك مسيرات الاسبوع المنصرم في تحقيق مكاسب بسيطه للغايه عقب دخولها في نهاية الاسبوع المنصرم في عمليات تصحيح اسعار في السوق وهى العمليات التصحيحيه التي محت غالبية المكاسب مطلع الاسبوع الماضي .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 05:38 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفعت العملة الرقمية الالكترونيه الايتكوين بنسبة بلغت نحو 0.49% إلى مستويات سعريه تبلغ نحو 53.887 دولار امريكي .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 53.602 دولار امريكي  بعدما حققت العمله السعر الأعلى لها خلال جلسة تداولات اليوم عند مستوى سعر يبلغ 54.214$، بينما حققت السعر الأدنى لها عند مستوى سعر يبلغ 53.071 دولار امريكي.

كانت العمله الرقميه اللايتكوين قد حققت الاسبوع المنصرم اول مكاسب لها على مستوى اسبوعي في نحو اربعة اسابيع كامله مدعومه بارتفاع باكثر من نحو سته في المائه يوم الاثنين المنصرم والتي حققت افضل اداء لها على مستوى يومي منذ السابع والعشرين من شهر سبتمبر ايلول الماضي عقب عمليات بيع كبيره لحقت بعملة تيثير وذلك على منصة بتفينكس وكذلك تحويل السيوله لمختلف العملات الرقميه الاخرى في السوق .

 

 

استقرار إيجابي للعملة الرقمية الايتكوين في أولى جلسات الأسبوع

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟