استقرار سلبي للعملة الرقمية اللايتكوين ضمن عمليات تصحيحية محدودة

استقرار سلبي للعملة الرقمية اللايتكوين ضمن عمليات تصحيحية محدودة

اسعار العملات الرقمية

شهدت العمله الرقميه اللايتكوين التذبذب السعري في نطاق ضيق يميل نحو التراجع خلال جلسة التداول اليوم الاربعاء ضمن عمليات تصحيح محدوده للغايه عقب ارتفاع العمله في تداولات يوم امس لأعلى مستوى لها من السابع من شهر اغسطس اب المنصرم .

ظلال ايجابيه تشهدها الاصول الرقميه في الوقت الراهن ودخول سيوله جديده لسوق العملات الرقميه كان لها تأثير كبير على حركة السوق وعودة التفاؤل لسوق العملات الرقميه بصفه عامه على الرغم من عمليات التصحيح السعريه في السوق .

اليوم الأربعاء وفي تمام الساعه 05:24 في الصباح على توقيت جرينتش انخفضت العملة الرقمية الايتكوين بنسبة بلغت نحو 0.12% إلى مستويات سعريه تبلغ 67.520$ مقارنة مع مستويات اسعار افتتاحيه اليوم الاربعاء عند مستوى سعر يبلغ 67.578$ .

العمله الرقميه اللايتكوين حققت السعر الادنى لها اليوم عند مستوى سعر يبلغ 67.278$، بينما حققت السعر الأعلى لها اليوم عند مستوى سعر يبلغ 68.371 دولار امريكي للعمله.

وقد صرح تشارلي لي  مؤسس شركة لايتكوين خلال مقابلته مع سي-أن-بي-سي بأنه يرغب في رؤية المزيد من التحدث عن شبكة التنوير والشبكات جانبية، وكذلك طرق مساعدة عملة البتكوين وعملة اللايتكوين على القياس وهو يعتقد بأنه في ظل انخفاض الأسعارفان الوقت مناسب للناس لجعل الامور تحدث .

 

تداول العملات الرقمية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟