الايثريوم قد يتخلي عن حاجز 100$ للمرة الأولى فى 2019

الايثريوم قد يتخلي عن حاجز 100$ للمرة الأولى فى 2019

 

تداول عملات رقمية

 

 

 

سعر العمله الرقميه الايثريوم يشهد يوم امس الاربعاء الانخفاض باكثر من اربعه في المائه في التعاملات الفوريه لتسجل ادنى مستوى لها في نحو سبعة اسابيع وفي طريقها للتخلي عن التداول اعلى حاجز مستوى سعر مائة دولار امريكي للمره الأولى في العام الفين وتسعة عشر من الميلاد مع هبوط لغالبية اسعار العملات الرقميه الكبرى في السوق بعد تجدد كبير لعمليات البيع المفتوحه في السوق الرقميه .

في بورصة بتستامب يوم امس الاربعاء وفي تمام الساعه 12:55 على توقت جرينتش شهدت العمله الرقميه الايثريوم التداول حول مستوى سعر يبلغ 101.70 دولار امريكي بانخفاض قدره 4.31 دولار امريكي بنسبة بلغت نحو 4.1 في المائه .

سعر الافتتاحي للعمله الرقميه الايثريوم يوم امس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 106.01 دولار امريكي ،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 106.42 دولار امريكي ،وأدنى مستوى سعر يبلغ 100.00 دولار امريكي وهو الأدنى منذ الثامن عشر من شهر ديسمبر كانون الأول المنصرم .

عمليات بيع مفتوحه متجدده في السوق الرقميه في الوقت الحالي في ظل خوف كبير يسيطر على المستثمرين نحو تشديد الاجراءات التنظيميه وكذلك ضعف انظمة الحمايه وسهوله ان يتم التلاعب في الاسعار في السوق .

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟