البتكوين يتراجع بأكثر من 2 بالمائة مقتربا من أدنى مستوى فى أسبوع

البتكوين يتراجع بأكثر من 2 بالمائة مقتربا من أدنى مستوى فى أسبوع

اسعار العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه البتكوين تشهد يوم أمس الاربعاء التراجع باكثر من اثنين في المائه في التعاملات الفوريه حيث استأنفت العمله الرقميه الاكبر قيمه سوقيه على مستوى جميع العملات الرقميه الخسائر التي كانت قد شهدت التوقف يوم الثلاثاء الماض لتقترب من ادنى مستوى مسجل في نحو اسبوع كامل بعدما فشلت في التداول اعلى من مستوى اربعة الاف دولار امريكي لكل وحدة بتكوين مع استمرار الضعف الكبير للطلب الاستثماري على الأصول الرقميه بصفه عامه في السوق كذلك فان هناك شح كبير للمحفزات القويه والتي تؤدي لجذب السيوله والمستثمرين الجدد في السوق الرقميه.

يوم أمس الاربعاء وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 09:11 على توقيت جرينتش شهدت العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين التداول حول مستوى سعر يبلغ 3,818$ بانخفاض مقدره بنحو 85$ بحوالي 2.2 في المائه .

مستوى السعر الافتتاحي لعملة البتكوين الرقميه يوم امس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 3,903$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 3,913$ ، و أدنى مستوى سعر مسجل للعمله كان عند مستوى سعر يبلغ 3,774$.

القيمه السوقيه الاجماليه للعملات الرقميه تشهد يوم أمس الاربعاء التراجع بنحو ثلاثة مليارات دولار امريكي الى اجمالي يبلغ 124 مليار دولار امريكي مع نزول لغالبية اسعار العملات الرقميه الكبرى في السوق .

 

 

البتكوين يتراجع بأكثر من 2 بالمائة مقتربا من أدنى مستوى فى أسبوع

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟