البتكوين يتراجع لليوم الثاني مع استمرار التعاملات ضمن نطاق ضعيف

البتكوين يتراجع لليوم الثاني مع استمرار التعاملات ضمن نطاق ضعيف

اسعار العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين تشهد اليوم الاثنين التراجع في مستهل تعاملاتها الفوريه لتواصل بذلك العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين اشهر العملات الرقميه  الانخفاض السعري ضمن عمليات تداول ضعيفه تسيطر على سوق العملات الرقميه في العالم حيث ان نطاق التداول يعد نطاق ضيق للغايه ليعكس ضعف مستوى الطلب وشح محفزات الشراء للأصول الرقميه في السوق بصفه عامه .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه الساعة 08:45 على توقيت جرينتش وفى بورصة "بتستامب" تداولت العملة الرقمية الالكترونيه البتكوين حول مستوى سعر يبلغ 6,390 دولار امريكي وذلك بانخفاض مقدر بنحو اربعة عشر دولاراً امريكيا  أي باكثر من نحو 0.2 في المائه .

سعر الافتتاح اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 6,404$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها اليم الاثنين عند مستوى سعر يبلغ 6,420$ ، و أدنى مستوى سعري مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 6,387$.

كانت العمله الاشهر على الاطلاق في سوق العملات الرقميه البيتكوين قد فقدت يوم امس الاحد نحو 0.1 في المائه من قيمتها في اول خساره في نحو ثلاثة ايام ضمن عمليات تصحيح محدوده وفي نطاق ضعيف من التعاملات .

القيمه السوقيه للعملات الرقميه حول مستوى يبلغ 210 مليار دولار امريكي كما وان حجم التداول اليومي يعتبر اقل من عشرة مليارات دولار امريكي مع تذبذب كبير لغالبية اسعار العملات الرقميه الكبرى في السوق .

 

 

البتكوين يتراجع لليوم الثاني مع استمرار التعاملات ضمن نطاق ضعيف

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟