البتكوين يتراجع من أعلى مستوى فى أسبوعين بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

البتكوين يتراجع من أعلى مستوى فى أسبوعين بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

اسعار العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين تشهد يوم امس الثلاثاء التراجع خلال التعاملات الفوريه من اعلى مستوى سعري مسجل في وقت سابق من تعاملات يوم الاثنين مع نشاط ملحوظ وكبير لعمليات بيع موسعه لجني ارباح والعمله الرقميه البيتكوين بصدد تكبد اول خساره في نحو ثلاثة ايام كامله وتظل احجام المتداوله للعمله هى الأقل في نحو عام كامل وسط حاله من الترقب والحذر في سوق العملات الرقميه بصفه عامه .

يوم الثلاثاء وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 08:25 على توقيت جرينتش تداولت العملة الرقمية البتكوين حول مستوى سعر يبلغ 6,579$ بانخفاض مقدر بنحو 26$ بحوالي 0.4 في المائه .

السعر الافتتاحي يوم امس الثلاثاء لعملة البيتكوين كان عند مستوى سعر يبلغ 6,604$،وسجلت العمله أعلى مستوي سعري له عند مستوى سعر يبلغ 6,623$ ، و أدنى مستوى سعري مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 6,575 دولار امريكي لكل وحدة بيتكوين .

كانت عملة البتكوين الرقميه قد حققت يوم الاثنين الماضي ارتفاع بنحو 0.5 في المائه في ثاني مكسب لها على مستوى يومي بعد تجاوز بسيط للغايه لمستوى سعر مقدر 6.600 دولار امريكي لتسجل بذلك أعلى مستوى سعري في نحو أسبوعين كاملين عند مستوى سعر يبلغ 6,656 دولار امريكي لكل وحدة بتكوين.

القيمه السوقيه الاجماليه للعملات الرقميه تراجعت يوم أمس الثلاثاء بنحو مليار دولار امريكي الى مستوى يبلغ 220مليار دولار امريكي مع نزول أسعار غالبية العملات الرقمية الكبرى بسوق العملات الرقميه .

 

البتكوين يتراجع من أعلى مستوى فى أسبوعين بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟