البتكوين يتراجع من أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

البتكوين يتراجع من أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

اسعار العملات المشفرة

العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين يشهد التراجع في التعاملات الفوريه اليوم الثلاثاء من اعلى مستوى سعري مسجل في نحو الثلاثة اسابيع كامله مع نشاط كبير وملحوظ لعمليات تصحيح اوضاع بالسوق وعمليات جني ارباح .

 

كانت الاسعار قد شهدت قفزه يوم امس الاثنين على نطاق واسع بعد ابناء عن شطب العمله المشفره Tether وذلك من مختلف البورصات الخاصه بالعملات الرقميه.

اليوم الثلاثاء وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 08:15 على توقيت جرينتش شهدت العمله الرقمية البتكوين التداول حول مستوى سعر يبلغ 6,420 دولار امريكي  بانخفاض مقدر بنحو ثمانية عشر دولار امريكي وبنسبة بلغت نحو 0.3 في المائه .

السعر الافتتاحي اليوم الثلاثاء كان عند مستوى سعر يبلغ 6,438$،وسجلت عملة البتيكوين اعلى مستوى سعري اليوم الثلاثاء عند مستوى سعر يبلغ 6,493$ ، و أدنى مستوى سعر مسجل اليوم كان عند مستوى سعر يبلغ 6,412 دولار امريكي .

كانت عملة البيتكوين الرقميه قد حققت يوم الاثنين بالامس ارتفاع بنحو 4.1 في المائه وسجلت اعلى مستوى لها في نحو الثلاثة اسابيع كامله عند مستوى سعر يبلغ 6,756$ لكل وحدة بتكوين مع صعود غالبية العملات الكبرى في السوق الرقمية.

خلال الاسبوع الماضي فقدت عملة البيتكوين اكبر عمله رقميه في العالم نحو 5.9 في المائه من قيمتها السوقيه في ثالث خساره على مستوى اسبوعي على التوالي بفعل تسارع في عمليات البيع للأصول الرقميه بصفه عامه في السوق بعد تحذير من صندوق النقد الدولي بان النمو السريع الخاص بالأصول المشفرة والمعاملات السرية قد يضر النظام المالي العالمي .

 

 

البتكوين يتراجع من أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟