البتكوين يرتفع بأكثر من 6 بالمائة بدعم الحاجز النفسي عند 4,000 دولار

البتكوين يرتفع بأكثر من 6 بالمائة بدعم الحاجز النفسي عند 4,000 دولار

اسعار البيتكوين

العمله الرقميه البيتكوين ترتفع يوم أمس الاربعاء باكثر من سته في المائه خلال التعاملات الفوريه والعمله الاشهر في سوق العملات الرقميه بصدد تحقيق اول مكسب في نحو ثلاثة ايام كامله ضمن عمليات تصحيح اوضاع سعريه في السوق من ادنى مستوى سعري مسجل في اربعة عشر شهراً كامله في وقت سابق من تعاملات يوم الثلاثاء الماضي ويدعم ذلك حاجز نفسي سعري باربعة الآف دولار امريكي لكل وحدة بتكوين .

يوم أمس الأربعاء وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 08:55 على توقيت جرينتش شهدت العمله الرقميه البتكوين التداول حول مستوى سعري يبلغ 4,615 دولار امريكي وذلك  بارتفاع مقدر بنحو 266 دولار امريكي أو  بأكثر من 6.1 في المائه .

مستوى السعر الافتتاحي يوم أمس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 4,349 دولار امريكي ،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 4,635$ ، و أدنى مستوى سعري مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 4,242 دولار امريكي لكل وحدة بتكوين .

كانت اسعار العمله الرقميه البتكوين قد فقدت يوم الثلاثاء الماضي نسبه تبلغ 8.1 في المائه وذلك في ثاني خساره على مستوى يومي وسجلت ادنى مستوى سعري لها في اربعة عشر شهراً عند مستوى سعر يبلغ 4,048$ وذلك يعزو الى استمرار عمليات بيع مفتوحة في سوق العملات الرقميه .

القيمه السوقيه للعملات الرقميه يوم الأربعاء سجلت ارتفاع بنحو خمسة مليارات دولار امريكي الى اجمالي يبلغ مائة وخمسين مليار دولار امريكي وسجلت يوم الثلاثاء الماضي اجمالي 140 مليار دولار امريكي .

 

 

البتكوين يرتفع بأكثر من 6 بالمائة بدعم الحاجز النفسي عند 4,000 دولار

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟