البتكوين يعمق خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بعد التخلي عن 6,500 دولار

البتكوين يعمق خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بعد التخلي عن 6,500 دولار

تراجعت العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين في التعاملات الفوريه لها اليوم الاربعاء لتواصل خسائرها لثالث يوم لها على التوالي حيث سجلت ادنى مستوى سعري في نحو اسبوع كامل بعدما تخلت عن مستوى سعر ستة الاف وخمسمائة دولار امريكي لتعكس بذلك وتيرة تسارع في بيع الاصول الرقميه في السوق .

يوم امس الاربعاء وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 08:45 على توقيت جرينتش تداولت العملة الرقمية البتكوين حول مستوى سعر يبلغ 6,410 دولار امريكي بانخفاض مقدر بنحو تسعين دولار امريكي بحوالي 1.4 في المائه .

السعر الافتتاحي يوم امس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 6,500$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ ند 6,510 دولار امريكي ، و أدنى مستوى سعر كان عند مستوى سعر يبلغ 6,396 دولار امريكي لكل وحدة بيتكوين .

يوم الثلاثاء الماضي فقدت العمله الرقميه البيتكوين نحو 1.1 في المائه من قيمتها السوقيه في ثاني خساره يوميه متتاليه وسط ضعف كبير لمستوى الطلب الاستثماري على الأصول الرقميه بصفه عامه في الفتره الاخيره .

وعلى مدار شهر سبتمبر ايلول الماضي انخفضت العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين بنحو 5.9 في المائه في ثاني خساره على مستوى شهري على التوالي وسط مخاوف حول الاجراءات التنظيميه في الولايات المتحده الامريكيه وتراجع كبريات الشركات الماليه عن القيام باعمال الاستثمار في العملات الرقميه .

 

اسعار العملات الرقمية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟