البتكوين يفقد أكثر من 2 بالمائة والعمله بصدد تكبد رابع خسارة يومية على التوالي

البتكوين يفقد أكثر من 2  بالمائة والعمله بصدد تكبد رابع خسارة يومية على التوالي

اسعار العملات الرقمية

العمله الرقميه اللإلكترونيه البيتكوين تتراجع باكثر من اثنين في المائه في التعاملات الفوريه يوم امس الثلاثاء لتواصل بذلك العمله خسائرها لرابع يوم لها على التوالي خاصه بعدما تخلت عن مستوى سعر يبلغ 6500 دولار امريكي لكل وحدة بيتكوين .

تباطؤ الطلب على الأصول الرقميه ياتي متزامناً مع تأجيل الموافقه على صناديق بيتكوين والتي سيتم تداولها في البورصه في الولايات المتحده الامريكيه العام المقبل .

امس الثلاثاء وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 09:15 في الصباح على توقيت جرينتش تداولت العملة الرقمية الالكترونيه البتكوين حول مستوى سعر يبلغ نحو 6,405 دولار امريكي بانخفاض مقدر بنحو 173$ وذلك باكثر من 0.9 في المائه .

مستوى السعر الافتتاحي امس الثلاثاء كان عند مستوى سعر يبلغ 6,578$،وسجلت العمله الرقميه البيتكوين أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 6,579$ ، و أدنى مستوى سعري لها كان عند مستوى سعر يبلغ 6,361 دولار امريكي .

العمله الرقميه اللإلكترونيه البيتكوين فقدت يوم الاثنين الماضي نحو 1.9 في المائه من قيمتها السوقيه في ثالث خساره على مستوى يومي على التوالي مع استمرار عمليات تصحيح سعريه وجني ارباح في السوق بعدما سجلت العمله الرقميه البيتكوين اعلى مستوى سعري في اسبوعين عند مستوى سعر يبلغ 6,826 دولار امريكي وذلك  لكل وحدة بتكوين.

كانت العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين قد حققت ارتفاع مقدر بنحو 3.1 في المائه وذلك على مدار الالسبوع الماضي وياتي ذلك في ثاني مكاسب للعمله الرقميه على مستوى اسبوعي مع التحسن في الطلب الاستثماري في السوق الرقميه خاصه عملة البيتكوين الايثريوم والريبل .

 

اسعار العملات الرقمية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟