البتكوين يفقد أكثر من 5 بالمائة مسجلا أدنى مستوى فى 13 شهرا

البتكوين يفقد أكثر من 5 بالمائة مسجلا أدنى مستوى فى 13 شهرا

تداول العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين الاوسع شهره والأعلى قيمه سوقيه بين العملات الرقميه تشهد يوم امس الاثنين الانخفاض باكثر من خمسه في المائه خلال التعاملات الفوريه لتستأنف بذلك مسيرة الخسائر الحاده التي منيت بها لتسجل ادنى مستوى سعري لها في نحو ثلاثة عشر شهراً كامله مع تجديد عمليات بيعيه كبيره وواسعه في سوق العملات الرقميه وتوالي خروج السيوله الإستثماريه من السوق بصوره كبيره.

في بورصة بتستامب يوم امس الاثنين وفي تمام الساعه 09:22 على توقيت جرينتش تداولت العمله الرقميه البتكوين حول مستوى سعر يبلغ 5,240 دولار امريكي وذلك  بانخفاض مقدر بنحو 313$ بأكثر من 5.5 في المائه .

مستوى السعر الافتتاحي يوم أمس الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 5,553$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 5,559$ ، و أدنى مستوى سعري مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 5,173$ وهو  المستوى الأدنى منذ الثامن عشر من شهر اكتوبر تشرين الأول من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد .

على مدار الاسبوع المنصرم فقدت العمله الرقميه البيتكوين نحو 12.5 في المائه من قيمتها السوقيه وذلك في ثاني خساره على مستوى اسبوعي وباكبر خساره على مستوى اسبوعي منذ شهر سبتمبر ايلول المنصرم .

القيمه السوقيه للعملات الرقميه تنخفض يوم أمس الاثنين بنحو ثلاثة عشر مليار دولار امريكي الى اجمالي يبلغ 172 مليار دولار امريكي ، والذي يعد أدنى مستوى منذ أكتوبر تشرين الأول 2017 من الميلاد

 

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟