البتكوين يفقد أكثر من 5 بالمائة معمقا خسائره لأدنى مستوى فى شهرين بعد تحذيرات صندوق النقد الدولي

البتكوين يفقد أكثر من 5 بالمائة معمقا خسائره لأدنى مستوى فى شهرين بعد تحذيرات صندوق النقد الدولي

اسعار العملات الرقمية

العمله الرقميه الالكترونيه البيتكوين تفقد اكثر من نحو خمسه في المائه في التعاملات الفوريه أمس الخميس حيث عمقت العمله خسائرها لثالث يوم لها على التوالي مسجله ادنى مستوى سعري في نحو شهرين كاملين وعلى مشارف التخلي عن حاجز سعر ستة الاف دولار امريكي لكل وحدة بتكوين .

السوق الرقميه يشهد عمليات بيع كبيره بعد تحذيرات من صندوق النقد الدولي حيال النمو السريع للمعاملات السريه والأصول المشفره .

امس الخميس وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 08:25 على توقيت  جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول مستوى سعر يبلغ 6,150$ بانخفاض مقدر بنحو 367$ بنسبة بلغت نحو 5.6 في المائه .

سعر الافتتاح بلغ يوم امس الخميس مستوى 6,517$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 6,520$ ، و أدنى مستوى سعري مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 6,055$ وهو السعر الأدنى منذ الرابع عشر من شهر آب/أغسطس المنصرم .

القيمه الاجماليه السوقيه للعملات الرقميه يوم امس الخميس تتراجع بنحو سبعة عشر مليار دولار امريكي الى اجمالي مائتي مليار دولار امريكي وهو الادنى منذ العشرين من شهر سبتمبر ايلول الماضي مع هباط حاد طال معظم العملات الرقميه الكبرى في السوق .

صرح صندوق النقد الدولي في احد تقرير له ان استمراريه النمو السريع الخاص بالاصول الرقميه يمكن ان يؤدي الى خلق نقاط ضعف جديده داخل النظام المالي الدولي .

 

 

البتكوين يفقد أكثر من 5% معمقا خسائره لأدنى مستوى فى شهرين بعد تحذيرات صندوق النقد الدولي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟