البتكوين يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين بعد نجاحه فى تخطي 3,500 دولار

البتكوين يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين بعد نجاحه فى تخطي 3,500 دولار

اسعار العملات الرقمية

شهدت العمله الرقميه الالكترونيه البتكوين الارتفاع يوم امس الاربعاء بأكثر من اثنين ونصف في المائه وذلك خلال التعاملات الفوريه في بورصة بتستامب لتوسع العمله الرقميه الاعلى قيمه سوقيه والأشهر بين العملات الرقميه مكاسبها لثالث يوم لها على التوالي لتسجل بذلك اعلى مستوى سعري لها في نحو اسبوعين كاملين .

العمله الرقميه البتكوين نجحت في تخطي حاجز سعري 3500 دولار امريكي وهى في صوب الوصول الى مستوى اربعة الاف دولار امريكي لكل وحدة بتكوين ويأتي ذلك مع موجة التعافي الكبيره التي تسيطر على سوق التشفير في الوقت الحالي مع تحسن الطلب الاستثماري على العملات الرقميه وهو ما انعكس على ارتفاع القيمه السوقيه للعملات الرقميه .

في بورصة بتستامب يوم أمس الاربعاء وفي تمام الساعه 09:22 على توقيت جرينتش شهدت العملة الرقمية البتكوين التداول حول مستوى سعر يبلغ 3,760$ بارتفاع مقدر بنحو 93$ بأكثر من 2.5 في المائه .

مستوى السعر الافتتاحي يوم أمس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 3,667$،وسجلت العمله الرقميه البتكوين أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 3,776$ وهو المستوى السعري الأعلى فى نحو أسبوعين كاملين ، وأدنى مستوى سعر مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 3,642$.

القيمة السوقية الاجماليه للعملات الرقمية يوم أمس الأربعاء شهدت الارتفاع بأكثر من 8 مليار دولار امريكي  إلى إجمالي يبلغ 123 مليار دولار امريكي .

 

 

البتكوين يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين بعد نجاحه فى تخطي 3,500$

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟