تراجع الربيل بنحو خمسة بالمائة للأدنى لها في ثمانية أشهر في ظلال موجة البيوع الموسعة التي تلحق بالأصول الرقمية

تراجع الربيل بنحو خمسة بالمائة للأدنى لها في ثمانية أشهر في ظلال موجة البيوع الموسعة التي تلحق بالأصول الرقمية

تداول العملات الرقمية

شهدت العمله الرقميه الريبل التراجع يوم امس الاثنين باكثر من خمسه في المائه أو بأكثر من 0.01 دولار امريكي لتشهد بذلك السعر الادنى له منذ الثاني عشر من شهر ديسمبر كانون الأول في ظل عمليات بيع موسعه لحقت بالاصول الرقميه وسط التسعير الخاص بالسوق والذي يتأثر بالقيود التنظيميه في الولايات المتحده الامريكيه وذلك عقب تحذير اللجنه السعوديه الدائمه للتحذير والتوعيه من النشاط الخاص بالمتاجره في سوق العملات الاجنبيه حيث كان التحذير من التعامل او الاستثمار في العملات الرقميه بصفه عامه .

يوم أمس الاثنين وفي تمام الساعه السادسه وخمسة وثلاثين دقيقه في الصباح على توقيت جرينتش انخفضت العمله الرقميه الريبل بنحو 5.03 في المائه لتصل الى مستوى سعر يبلغ 0.28312 دولار امريكي .

السعر الافتتاحي للريبل يوم امس كان عند مستوى سعر يبلغ 0.29936 دولار امريكي وذلك بعدما حققت العمله الادنى لها في نحو 8 أشهر عند مستوى سعر يبلغ 0.28020 دولار امريكي .

كانت العمله الرقميه الريبل قد حققت السعر الاعلى لها يوم امس خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر يبلغ 0.30998 دولار امريكي .

القيمه السوقيه لعملة الريبل والتي تعد ثالث اكبر عمله رقميه من حيث قيمتها السوقيه بعد عملة البيتكوين والإيثريوم حيث تبلغ القيمه السوقيه لها نحو 28.8 مليار دولار امريكي .

 

تداول العملات الرقمية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟