تراجع العملة الرقمية اللايتكوين بأكثر من الاثنان بالمائة لتستأنف مسيرات الخسائر

تراجع العملة الرقمية اللايتكوين بأكثر من الاثنان بالمائة لتستأنف مسيرات الخسائر

اسعار العملات المشفرة

العمله الرقميه اللإلكترونيه اللايتكوين تشهد يوم أمس الخميس الانخفاض بما يزيد عن اثنان في المائه أو بنحو 0.6 دولار امريكي للعمله لتسأنف العمله الرقميه اللايتكوين مسيرة الانخفاض التي تكبدتها لتستقر قريبه من أدنى مستوى سعري لها في نحو العام ونصف العام والتي اختبرته العمله الرقميه اللايتكوين الاسبوع المنصرم في ظل موجه بيعيه موسعه وكبيره لحقت بالأصول الرقميه خلال الفتره الماضيه .

يوم أمس الخميس وفي تمام الساعه 05:25 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش تراجعت العملة الرقمية الايتكوين بنسبة بلغت 2.24% إلى مستويات سعريه تبلغ 24.211$ .

مستوى السعر الافتتاحي يوم أمس الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 24.772$ بعد أن حققت السعر الأدنى لها خلال تداولات يوم أمس عند مستوى سعر يبلغ 24.164 دولار أمريكي ، وحققت المستوى الأعلى لها يوم أمس الخميس عند مستوى سعر يبلغ 24.879 دولار أمريكي .

العمله الرقميه اللايتكوين تستأنف بذلك مسيرة خسائرها على مستوى اسبوعي وذلك للأسبوع 12 على التوالي وتستكمل مسيرة خسائرها على مستوى شهري لثامن شهر على التوالي لتعكس بذلك اطول مسيره للخسائر على مستوى شهري منذ النصف الأول من العام الفين وخمسة عشر من الميلاد في ظل عمليات بيع كبيره ومكثقه لحقت بالأصول الرقميه وسط قلق كبيره وتحفظ من المستثمرين جراء مكافحة الحكومات الكبرى للعملات الرقميه بشكل كبير وموسع في الفتره الماضيه .

 

 

تراجع العملة الرقمية الايتكوين بأكثر من الاثنان بالمائة لتستأنف مسيرات الخسائر

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟