تراجع العملة الرقمية اللايتكوين للجلسة الثالثة على التوالي للأدنى لها في شهر

تراجع العملة الرقمية اللايتكوين للجلسة الثالثة على التوالي للأدنى لها في شهر

تداول العملات الرقمية

العمله الرقميه اللايتكوين انخفضت قرابة النحو الثلاثه في المائه أو باكثر من واحد دولار امريكي اليوم الاربعاء لتشهد بذلك السعر الادنى لها منذ الرابع عشر من شهر آب اغسطس المنصرم حين حققت السعر الادنى لها منذ مطلع شهر تشرين الثاني نوفمبر من العام المنصرم الفين وسبعة عشر من الميلاد .

عمليات بيع موسعه وكبيره لحقت بالأصول الرقميه والتي تدخل في الشهر الخامس على التوالي موضحه بذلك اطول مسيرة خسائرشهريه في نحو الأربعة اعوام كامله .

اليوم وفي تمام الساعه 05:45 في الصباح على توقيت جرينتش تراجعت العملة الرقمية الايتكوين بنسبة بلغت نحو2.80 في المائه الى مستوى يبلغ  50.602 دولار امريكي .

السعر الافتتاحي اليوم كان عند مستوى سعر يبلغ 51.992$ بعد أن حققت السعر الأدنى لها في نحو الشهر كامل عند مستوى سعر يبلغ 49.607$، بينما حققت السعر الأعلى لها خلال جلسة تداولات اليوم عند مستوى سعر يبلغ 52.062$.

الجدير بالذكر ان عملة اللايتكوين قد شهدت التراجع باكثر من عشره في المائه مع عدة اصول رقميه اخرى يوم الاربعاء الماضي وذلك عقب تقارير اشارت لكون المجموعه الماليه جولدمان ساكس قامت بوقف خططها لفتح مكتب تداول مؤقت، لكون اللوائح غير المؤكدة تعد العامل الرئيسي لذلك القرار مع رغبتها في المضي قدماً في عملية تقديم خدمات الاحتفاظ بجميع منتجات العملات الرقمية المشفرة للعملاء المؤسسية الخاصه بها .

 

 

اسعار العملات الرقمية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟