تباين أسعار العملات الرقمية و"إيثريوم" تواصل الهبوط

تباين أسعار العملات الرقمية و"إيثريوم" تواصل الهبوط
تباينت أسعار العملات الرقمية في بداية تعاملات يوم الجمعة، مع عودة بيتكوين للصعود من جديد، بعد ثلاثة أيام من التراجع.
والآن يحاول معدنو البيتكوين تخزين كميات كبيرة من العملة الرقمية بهدف خفض المعروض وزيادة قيمتها، في محاولة للحفاظ على مكاسبهم وتعويض الخسائر الناتجة عن عملية التنصيف.
وقامت شركات التعدين المدرجة مثل "ماراثون ديجيتال" و"كلين سبارك" و"بيت فارمس" بتخزين عملات رقمية تقدر قيمتها بحوالي 2.8 مليار دولار في الأيام القليلة الماضية.
كانت العملات الرقمية قد شهدت خلال الأيام الماضية موجة هبوط جماعية بقيادة البيتكوين، بالرغم من انتهاء حدث التنصيف رسميًا.
وخلال تعاملات اليوم، ارتفع سعر البيتكوين بحوالي 0.17% لتصل إلى مستوى 64.397 ألف دولار.
واستقرت القيمة السوقية للعملة الرقمية الأشهر في العالم عند مستوى 1.27 تريليون دولار، في حين ارتفع حجم التداول عليها خلال اللأ 24 ساعة الأخيرة ليصل إلى 32.15 مليار دولار.
وعلى أساس أسبوعي، نجحت بيتكوين في إضافة حوالي 4.57% إلى قيمتها، مع تجدد آمال خفض الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة في يوليو المقبل.
وبالنسبة لأسعار العملات الرقمية الأخرى، انخفض سعر العملة الرقمية إيثريوم، ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين، بنسبة 0.25% اليوم ليتم تداولها عند مستوى 3147 دولاراً.
وزاد سعر عملة بينانس كوين بنسبة 0.80% ليصل إلى 611 دولارات، في حين ارتفع سعر عملة كاردانو بـ 0.07% ليبلغ 0.4734 دولار.
وصعد سعر عملة ريبل بنسبة 0.31% ليسجل 0.5273 دولار، كما ارتفع سعر عملة دوجكوين بحوالي 0.21% ليصل إلى مستوى 0.150869 دولار.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟