مع بداية الأسبوع الين الياباني يحافظ على مكاسبه أمام الدولار

مع بداية الأسبوع الين الياباني يحافظ على مكاسبه أمام الدولار

العمله اليابانيه الين الياباني تسمر اليوم في الارتفاع امام العمله الامريكيه الخضراء الدولار الأمريكي وذلك مع البداية لتعاملات الاسبوع  الحالي وذلك بعد أن كان الين الياباني قد سجل اعلى مستوى له خلال خمسة أشهر ونصف الشهر وذلك يوم الجمعه الماضيه ويأتي هذا الإرتفاع في ظل الطلب على ما وصف بالملاذ الآمن قبل المستثمرين والتجار والمتعاملين في السوق الماليه .

يشهد اليوم التداول لزوج الدولار مقابل الين الياباني عند مستوى سعر 108.69 وذلك بعد ان كان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 108.84 ليسجل بذلك ادنى مستوياته عند مستوى سعر 108.55 وقد سجل اعلى مستوىاته عند مستوى سعر 108.88.

يشهد الين الياباني طلب متزياد في ظل التوتر الحالي في سوق الاهسم الماليه والتي قامت بدفع مؤشرات الاسهم العالميه الى الخسائر الفادحه خلال الاسبوع الماضي وبذلك يبقى الطلب على العمله اليابانيه كملاذ آمن للتجار والمتعاملين في السوق .

جدير بالذكر ان اليوم عطله في السوق اليابانيه وأدت تلك العطله الى ضعف في حجم التداول والذي قام بمساعدة الين الياباني على الاستقرار مقابل الدولار الامريكي وباقي العملات الرئيسيه الاخرى .

المركزي الياباني اكد على استمرار سياسيته للتحفيز النقدي حتى وصول التضخم للمستهدف وهو اثنين في المائه ما أبقى الحال كما هو عليه وبدأ التفاعل مع التقلبات الماليه مؤخراً .

مع بداية الأسبوع الين الياباني يحافظ على مكاسبه أمام الدولار

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟