العملات الآسيوية تتراجع مع استقرار الدولار قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

العملات الآسيوية تتراجع مع استقرار الدولار قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
انخفضت معظم العملات الآسيوية خلال التعاملات المبكرة، بينما استقر الدولار من المكاسب الأخيرة حيث سعت الأسواق حول المزيد من الإشارات على أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
الدولار يستقر قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
استقر الدولار في التجارة الآسيوية صباح الخميس، بعد أن عكس بعض مكاسبها في وقت سابق من هذا الأسبوع.
ينصب الاهتمام بشكل كبير حول المزيد من إشارات التضخم من مؤشر أسعار المنتجين وبيانات مبيعات التجزئة، خاصة بعد طباعة مؤشر أسعار المستهلك الأكثر سخونة يوم الثلاثاء.
الين الياباني يتراجع بعد مكاسب أسبوعية قوية
تخلى الين الياباني الذي ارتفع في الغالب على أقرانه الإقليميين هذا الأسبوع عن الجزء الأكبر من المكاسب التي حققها خلال الأسبوع خلال تعاملات اليوم.
أشارت المفاوضات بين رؤساء العمل اليابانيين الرئيسيين ونقابات الموظفين إلى الزيادات في الأجور خلال الأشهر المقبلة، وهو الاتجاه الذي من المتوقع أن يحافظ على التضخم في الأشهر المقبلة.
يعد ارتفاع التضخم أكبر اعتبارات لبنك اليابان لبدء تكوين أسعار الفائدة السلبية وسياسات التحكم في منحنى العائد، وهذا السيناريو يبشر بالتفاؤل بالنسبة للين.
من المقرر أن يجتمع BOJ الأسبوع المقبل، حيث تشير تقارير وسائل الإعلام إلى أن نهاية الأسعار السلبية و YCC قد تأتي إما في ذلك الوقت أو خلال اجتماع أبريل.
اتجهت العملات الآسيوية الأوسع نطاقًا حيث ظل التركيز على بيانات الولايات المتحدة القادمة، حيث تراجع الدولار الأسترالي بنسبة 0.1 في المائة بعد أن دفعت القوة في أسعار السلع للعملة إلى أعلى مستوى في الجلسات الأخيرة.
تراجع اليوان الصيني بنسبة 0.1 في المائة، وسط الشكوك المستمرة على الانتعاش الاقتصادي في البلاد.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟