العملات الآسيوية تتراجع مع استقرار الدولار قبل اجتماعات الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان

العملات الآسيوية تتراجع مع استقرار الدولار قبل اجتماعات الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان
تحركت العملات الآسيوية في نطاق ضيقة خلال تعاملاتالاثنين، بينما استقر الدولار الأمريكي بالقرب من أعلى مستوى له خلال أسبوعين، حيث ينصب التركيز بشكل مباشر على سلسلة من اجتماعات البنوك المركزية بقيادة بنك اليابان والاحتياطي الفيدرالي.
أثارت بيانات التضخم الأمريكية القوية الأسبوع الماضي القلق لدى المتداولين، في حين عززت بيانات الرواتب الإيجابية والتضخم المتواصل توقعات كبيرة ما إذا كان بنك اليابان سينهي موقفه السياسي المتساهل للغاية هذا الأسبوع.
الدولار يستقر أمام الين الياباني في انتظار رفع أسعار الفائدة
استقر الين الياباني صباح اليوم بعد أسبوع مضطرب،وسط تكهنات بشأن نهاية بنك اليابان لأسعار الفائدة السلبية وسياسات السيطرة على منحنى العائد.
تراجع الدولار الأميركي مقابل الين الياباني إلى 146 مقابل الدولار، خاصة بعد أن أظهرت التقارير أن النقابات اليابانية حققت زيادات كبيرة في الأجور هذا العام.
ارتفع الدولار الأسترالي أمام الدولار الأمريكي صباح اليوم بنسبة 0.1 في المائة قبل قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة يوم الثلاثاء، ومن المحتمل أن يبقي بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة ثابتة ويعطي إشارات قليلة حول الموعد الذي يخطط فيه لبدء سياسة التيسير النقدي، خاصة في بيئة من التضخم المستمر.
استقر الوون الكوري الجنوبي خلال اليوم، حيث يحوم الدولار الأمريكي مقابل الوون حول مستوى 1332.01.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟