العملات الآسيوية تنخفض والين عند أضعف مستوياته نتيجة عدم تقديم بنك اليابان سوى القليل من الدعم

العملات الآسيوية تنخفض والين عند أضعف مستوياته نتيجة عدم تقديم بنك اليابان سوى القليل من الدعم
هبطت العملات الآسيوية يوم الجمعة، في حين استقر الدولار ترقباً لبيانات التضخم الرئيسية التي من المحتمل أن تؤثر في موقف مجلس الاحتياطي الفيدرالي حول تخفيضات أسعار الفائدة.
الين الياباني ينخفض ويتجاوز الدولار الأميركي مقابل الين الياباني مستوى 156 
كان أداء الين الياباني ضعيفًا، حيث قفز الدولار الأمريكي أمام الين إلى أعلى مستوياته خلال 34 عامًا، بعد أن أثارت تعليقات بنك اليابان شكوكًا حول مدى قدرة البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر.
ترك بنك اليابان أسعار الفائدة ثابتة بعد الصعود التاريخي خلال شهر مارس، ويتوقع البنك المركزي أيضًا ارتفاع التضخم في السنوات المقبلة.
كانت خسائر الين كانت محدودة نتيجة المخاوف المتواصلة من التدخل الحكومي في أسواق العملات، كما أظهر المؤتمر الصحفي القادم مع محافظ بنك اليابان "كازو أويدا"،إمكانية إعلان إشارات أكثر تشددًا.
كما ضعفت العملات الآسيوية الأوسع نطاقًا يوم الجمعة، وسط مخاوف متواصلة من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية لفترة أطول، كما ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني بشكل طفيف وظل قريبًا من أعلى مستوياته خلال خمسة أشهر مؤخرًا، وانخفض الوون الكوري الجنوبي بنسبة 0.4 في المائة.
تلقى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي دعمًا من بيانات التضخم القوية لمؤشر أسعار المنتجين، إلى جانب ارتفاع قراءة مؤشر أسعار المستهلك في وقت سابق من هذا الأسبوع.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟