أسهم لندن تتراجع مع ثقل أسهم السلع الأساسية وهبوط Boohoo بسبب التخفيضات المتوقعة

أسهم لندن تتراجع مع ثقل أسهم السلع الأساسية وهبوط Boohoo بسبب التخفيضات المتوقعة
افتتحت الأسهم المدرجة في المملكة المتحدة على انخفاض يوم الثلاثاء، تحت سيطرة شركات الطاقة والتعدين مع انخفاض أسعار معظم السلع نتيجة ارتفاع الدولار، في حين تراجعت أسهم Boohoo بعد أن أعلنت شركة بيع الأزياء بالتجزئة عن انخفاض في الإيرادات السنوية.
تراجعت أسهم شركات تعدين المعادن الصناعية بنسبة 0.4 في المائة، في حين انخفضت أسهم شركات تعدين المعادن الثمينة بنسبة 1.1 في المائة، متتبعة أسعار المعادن، بما في ذلك النحاس والذهب.
وتراجع قطاع الطاقة ذو الثقل بنسبة 0.1 في المائة مع تراجع أسعار النفط نحو 0.5 في المائة.
حقق الدولار أعلى مكاسبه واصلاً لأعلى مستوياته في 11 شهرًا مقابل نظرائه الرئيسيين بعد أن تجنبت الحكومة الأمريكية إغلاقًا جزئيًا بينما ساعدت بيانات التصنيع التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيبقي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.
وانخفض سهم Boohoo بنسبة 10 في المائة، حيث قالت شركة بيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت إن إيراداتها تراجعت بنسبة 17 في المائة في الأشهر الستة حتى أغسطس، وحذرت من تراجع مماثل للعام بأكمله بسبب انتعاش أبطأ من المتوقع في أحجام المبيعات.
هبط مؤشر فوتسي 100 الذي يركز على المستوى الدولي بنسبة 0.1 في المائة، في حين خسر مؤشر فوتسي 250 الأكثر تركيزا محليا بنسبة 0.5 في المائة.
أظهرت أحدث البيانات أن الأسعار في سلاسل المتاجر البريطانية ارتفعت بأبطأ وتيرة خلال عام في سبتمبر، مما يشير إلى أن معدل التضخم في المملكة المتحدة سيستمر في التراجع.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟