ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

اسعار النفط

شهدت عقود خام النفط الآجله اليوم الاثنين الارتفاع خلال جلسة التداول في آسيا متغاضيه بذلك عن الارتفاع في مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تربط فيما بينهم وعقب تطورات وبيانات اقتصاديه عن اقتصاد الصين واللذي يعد اكبر مستورد للطاقه عالمياً .

السوق على اعتاب تطورات وبيانات اقتصاديه هامه ومرتقبه ع ن اكبر اقتصاد عالمي واكبر اقتصاد مستهلك للطاقه عالمياً وهو اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه.

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 04:47 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفعت عقود خام النفط الأمريكي الآجله نيمكس تسليم الخامس عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل بنحو 0.62% ليتم تداولها في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 68.17$ للبرميل.

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 67.75$ للبرميل، كما ارتفعت عقود مزيج برنت الآجلة تسلم الخامس عشر من شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم بنحو 0.57% ليتم تداولها في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 77.27$ للبرميل .

السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 76.83$ للبرميل، وفي ذات السياق فقد ارتفع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت نحو 0.12% إلى مستويات تبلغ 95.48 مقارنة مع مستويات افتتاحيه اليوم الاثنين عند مستوى يبلغ 95.37.

 

اسعار العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟