استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي

استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي

اسعار الذهب

عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب تشهد اليوم الاربعاء التذبذب السعري في نطاق ضيق للغايه حيث يميل النطق نحو التراجع خلال جلسة اليوم في اسيا متغاضيه عن التراجع في مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تحكم فيما بينهم .

السوق الماليه اليوم على اعتاب بيانات اقتصاديه هامه ومرتقبه عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد في العالم .

اليوم وفي تمام الساعه الرابعه ودقيقه في الصباح على توقيت جرينتش انخفضت عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب تسليم الخامس عشر من شهر ديسمبر كانون الأول القادم بنحو 0.01 في المائه ليشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 1.199.00 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه .

السعر الافتتاحي اليوم كان عند مستوى سعر يبلغ 1,199.10 دولار امريكي للأونصة او الأوقيه ، بينما انخفض مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت نحو 0.10في المائه إلى مستويات تبلغ 95.35 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 95.44.

التجار والمستثمرين يترقبون اليوم الاربعاء الكشف عن قراءة الميزان التجاري لشهر يوليو تموز الماضي عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه والتي تعكس اتساع في العجز الى ما قيمته تبلغ 50.2 مليار دولار امريكي مقابل عجز بما قيمته تبلغ نحو 46.3 مليار دولار امريكي عن شهر يونيو حزيران الماضي .

 

اسعار الذهب

 

 

 

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟