استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

تداول الذهب

عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب تشهد اليوم الارتفاع الطفيف خلال جلسة التداولات في آسيا مع الانخفاض في مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تجمع فيما بينهم وسط شح كبير للبيانات الاقتصاديه في مطلع الاسبوع الحالي من قبل اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد عالمي .

اليوم وفي تمام الساعه 03:45 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفعت عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب تسليم الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر القادم بنحو 0.04 في المائه لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 1,213.80دولار امريكي للأونصة او الاوقيه مقارنة مع مستوى سعر افتتاحي عند مستوى سعر يبلغ 1,213.30 دولار امريكي  للأونصة أو الأوقيه .

مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي يشهد اليوم الاثنين التراجع بنحو 0.09% إلى مستويات تبلغ 95.06 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 95.15.

السوق الماليه تابعت عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه نهاية الاسبوع المنصرم حديث جيروم باول محافظ الاحتياطي الفيدرالي الامريكي تحت عنوان السياسه النقديه في الاقتصاد المتغير وياتي الحديث الخاصه بباول ضمن فعاليات ندوة السياسه الاقتصاديه الخاصه ببنك كانساس سيتي الاحتياطي الفيدرالي في جاكسون هول والتي انعقدت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي .

 

 

اسعار الذهب

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟