استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار الذهب دون حاجز 1,200دولار للأونصة مع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي

استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار الذهب دون حاجز 1,200دولار للأونصة مع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي

تداول الذهب

المعدن الاصفر النفيس الذهب يشهد اليوم التذبذب السعري في نطاق ضيق للغايه يميل نحو التراجع خلال الجلسه اليوم في آسيا ليشهد بذلك المعدن الاصفر النفيس الذهب التراجع دون حاجز سعري يبلغ 1.200 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه وسط ارتفاع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى ووفق العلاقه العكسيه التي تربط فيما بينهم .

تطورات وبيانات اقتصاديه اليوم عن اقتصاد الصين اكبر مستهلك للمعادن في العالم والسوق على اعتاب تطورات وبيانات اقتصاديه مرتقبه اليوم الاثنين من قبل اكبر اقتصاد في العالم وهو اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعة 04:10 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لأسعار المعدن الاصفر النفيس الذهب الذهب تسليم الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل بنحو 0.05% ليتم تداولها حالياً عند مستوى سعر يبلغ 1,199.80$ للأونصة أو الأوقيه .

السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 1,200.40$ للأونصة أو الأوقيه ، وسط ارتفاع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي بنسبه بلغت 0.13% إلى مستويات تبلغ 95.49 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 95.37.

هذا تابعنا عن اقتصاد الصين اليوم الاثنين الكشف عن بيانات التضخم والتي أظهرت ان هناك تسارع في نمو الضغوط التضخمية للأعلى لها في 6 أشهر وفقاً للقراءة السنوية الخاصه بمؤشر أسعار المستهلكين والتي أظهرت ان هناك تسارع في وتيرة النمو 2.3% مقارنة بالقراءة السنوية السابقة لشهر يوليو تموز المنصرم والتوقعات كانت عند مستوى يبلغ 2.1%. بينما أوضحت القراءة السنوية الخاصه بمؤشر أسعار المنتجين ان هناك تباطؤ في وتيرة النمو النمو إلى مستوى 4.1% متوافقة مع التوقعات مقابل مستوى 4.6 في المائه وذلك  في القراءة السنوية السابقة.

 

 

اسعار الذهب

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟