استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار الذهب لأول مرة في ثلاثة جلسات مع ارتفاع مؤشر الدولار لأول مرة في أربعة جلسات

استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار الذهب لأول مرة في ثلاثة جلسات مع ارتفاع مؤشر الدولار لأول مرة في أربعة جلسات

تداول الذهب

شهدت عقود المعدن المعدن الاصفر النفيس الذهب اليوم الخميس التذبذب السعري في نطاق ضيق يميل نحو التراجع خلال جلسة اليوم في اسيا وسط استقرار ايجابي لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تحكم بينهم .

السوق على اعتقاب قرارات اقتصاديه هامه ومرتقبه اليوم عن اقتصاد منطقة اليورو واقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد في العالم .

اليوم وفي تمام الساعه 04:04 في الصباح على توقيت جرينتش انخفضت عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب الآجلة تسليم الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل بنحو 0.01 في المائه لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 1,210.80 دولار امريكي للأونصة او الأوقيه .

السعر الافتتاحي اليوم كان عند مستوى سعر يبلغ 1,210.90 دولار امريكي  للأونصة او الأوقيه ، وسط ارتفاع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي 0.01% إلى مستويات تبلغ 94.81 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 94.80.

الترقب في السوق في القت الحالي للقرارات الخاصه بصانعي السياسه النقديه لدى البنك المركزي الاوروبي وبنك انجلترا حول سعر الفائده المرجعيه القصيرة الاجل وسط توقعات ببقاء البنك المركزي الاوروبي على اسعار الفائده عند مستوى 0.75% .

 

 

تداول الذهب

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟