النفط يرتفع بفعل محادثات تجارة صينية أمريكية مزمعة

النفط يرتفع بفعل محادثات تجارة صينية أمريكية مزمعة

اسعار النفط

السوق النفطيه يوم أمس الخميس تعوض بعض من الخسائر التي لحقت بها في الجلسه السابقه بعدما قالت الصين بانها سوف تقوم بارسال وفد الى الولايات المتحده الامريكيه وذلك من اجل الوصول الى حل للنزاع التجاري القائم بين الولايات المتحده الامريكيه والصين والذي يؤثر ويثير القلق بشكل كبير في الاسواق الماليه العالميه .

رهان السوق والمتعاملين مازال قائم بصوره كبيره على انخفاض الاسعار وذلك يأتي في ظل النزاع والمخاوف من  التباطؤ الإقتصادي في الأسواق الناشئه .

يوم أمس الخميس وفي تمام الساعه 0712 بتوقيت جرينتش تداولت عقود النفط الآجلة لخام مزيج برنت عند 71.11 دولار للبرميل لترتفع بما يعادل نحو 0.5 في المائه عن اخر سعر اغلاق لها في السوق .

عقود الخام الامريكي غرب تكساس الوسيط ارتفعت بنحو 15 سنت او بما يعادل بنحو 0.2 في المائه لتصل الى مستوى سعر يبلغ 65.17 دولار امريكي للبرميل حيث كان الاسعار في كبح لجام الاسعار هو ارتفاع انتاج الخام الامريكي والمخزونات النفطيه داخل الولايات المتحده الامريكيه .

وبذلك يكون كلاً من خامين النفط القياسيين قد فقدوا اكثر من اثنين في المائه في تداولات اليوم السابق .

المتعاملين في السوق يرون ان السوق النفطيه ارتفعت اليوم الخميس وذلك يعزو الى ابناء بأن وفد من بكين برئاسة نائب وزير التجاره الصيني سوف يقوم بعقد محادثات تجاريه في واشنطن مع وكيل وزارة الخزانه للشئوون الدوليه في الولايات المتحده الامريكيه وذلك في وقت لاحق من شهر أغسطس آب الجاري .

 

تداول النفط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟