تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

اسعار البرنت

ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تكشف عن تقرير مخزونات الولايات المتحده من النفط الخام والذي أوضح ان هناك فائض مقدر بنحو ستة ملايين وثمانمائة الف برميل خلال الأسبوع الذي انتهى في العاشر من هشر آب اغسطس مقابل عجز مقدر بنحو 1.4 مليون برميل في اخر قراءه اسبوعيه سابقه .

التوقعات كانت تشير الى ان هناك عجز مقدر بنحو 2.6 مليون برميل حيث شهدت المخزونات الارتفاع الى مستوى يبلغ 414.2 مليون برميل في الولايات المتحده الامريكيه .

وفي ضوء ذلك فان المخزونات تعد أعلى بنسبه مقدره بنحو واحد في المائه عن متوسط الخمسة اعوام المنقضيه وذلك لمثل ذلك التوقيت من العام .

وفي سياق متصل فقد اوضح تقرير وكالة ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه فان مخزونات وقود المحركات لدى الولايات المتحده الأمريكيه اكبر مستهلك عالمي للطاقه قد شهدت الانخفاض بنحو 0.7 مليون برميل ولا تزال المخزونات اعلى بنحو خمسه في المائه عن متوسط اخر خمسة اعوام لمثل ذلك التوقيت من العام .

ارتفعت مخزونات المشتقات المقطره والتي تشتمل على وقود التدفئه بنحو 3.6 مليون برميل ولا تزال المخزونات أقل بنحو ثمانيه في المائه من متوسط الخمسة اعوام الماضيه وذلك لمثل هذا التوقيت من العام .

 

اسعار النفط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟