تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

تداول السلع

ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تقوم بالكشف عن تقريرها لمخزونات خام النفط في الولايات المتحده الامريكيه والذي يوضح ان هناك اتساع في العجز الى مستوى خمسة ملايين وثلاثمائة الف برميل خلال الاسبوع الذي انقضى في السابع من شهر سبتمبر ايلول مقابل عجز مقدر بنحو 4.3 مليون برميل في اخر قراءه اسبوعيه سابقه .

جاء ذلك على خلاف ما كان متوقع من ان هناك تقلص للعجز الى مستوى مليون وثلاثمائة الف برميل لتشهد المخزونات بذلك انخفاض الى ما قيمته 396.2 مليون برميل من النفط الخام حيث تعد المخزونات بذلك اقل بنسبه تبلغ 3 في الماه عن متوسط الخمسة اعوام المنصرمه لمثل ذلك التوقيت من العام .

تقرير وكالة الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه اوضح ان هناك ارتفاع في مخزونات وقود المحركات لدى الولايات المتحده الامريكيه والتي تعد اكبر مستهلك للطاقه في العالم حيث ارتفعت بنحو 1.3 مليون برميل والمخزونات اعلى من متوسط الخمسة اعوام الاخيره لمثل ذلك التوقيت من العام .

فيما يخصل مخزونات المشتقات المقطره والتي تشتمل على وقود التدفئه فقد شهدت الارتفاع بنحو ستة ملايين ومائتي الف برميل ولا تزال المخزونات اقل بنحو ثلاثه في المائه من متوسط الخمسة اعوام المنصرمه لمثل ذلك التوقيت من العام .

 

تداول النفط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟