توالي ارتداد العقود الآجلة لأسعار النفط من الأعلى لها في عدة أشهر متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي

توالي ارتداد العقود الآجلة لأسعار النفط من الأعلى لها في عدة أشهر متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي

اسعار البرنت

شهدت عقود خام النفط الآجله اليوم خلال جلسة التداولات الاربعاء في اسيا التراجع السعري لتشهد اردتداد خام نيمكس الامريكي لثاني جلسه له من المستوى الاعلى منذ الثالث عشر من شهر يوليو تموز المنصرم وارتداد خام مزيج برنت للجلسه الثانيه من السعر الاعلى منذ الرابع والعشرين من شهر ايار مايو الماضي متغاضيه بذلك عن التراجع في مؤشر سعر صرف العمله الامريكه الدولار الامريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تحكم فيما بينهم .

السوق الماليه على اعتاب بيانات اقتصاديه هامه ومرتقبه عن اكبر اقتصاد مستهلك للطاقه في العالم وهو اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه .

اليوم وفي تمام الساعه 04:12 في الصباح على توقيت جرينتش انخفضت عقود النفط الخام الامريكي نيمكس الاجله تسليم الخامس عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم بنسبه بلغت نحو 0.67% لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستويات سعريه تبلغ 69.40 دولار امريكي  للبرميل .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم كان عند مستوى سعر يبلغ 69.87 دولار امريكي للبرميل.

العقود الآجلة لخام مزيج برنت تسلم الخامس عشر من شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم تراجعت بنحو 0.31 في المائه لتشهد التداول عند مستوى سعري يبلغ 77.93 دولار امريكي  للبرميل مقارنة بمستوى سعر افتتاحي اليوم عند مستوى سعر يبلغ 78.17$ للبرميل.

مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي انخفض بنسبه بلغت نحو 0.10في المائه إلى مستويات تصل الى 95.35 مقارنة بمستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 95.44.

 

اسعار النفط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟