معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط في أمريكا تنخفض 1.2مليون برميل الأسبوع الماضي

معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط في أمريكا تنخفض 1.2مليون برميل الأسبوع الماضي

اسعار النفط

بيانات معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه اظهرت يوم الاربعاء الماضي ان مخزونات النفط الخام في الولايات المتحده الامريكيه انخفض خلال الأسبوع المنصرم وفي ذات السياق فقد ارتفعت مخزونات نواتج التقطير والبنزين مع الزياده في عدد مصافي تكرير الانتاج .

مخزونات الخام الامريكي تراجعت بنحو 1.17 مليون برميل من النفط لتصل الى مستوى يبلغ 404.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 31 من شهر أغسطس آب الماضي وذلك  مقارنة مع توقعات من قبل المحللين التي كانت تشير إلى انه سيكون هناك هبوط مقدر بنحو 1.3 مليون برميل. وارتفعت المخزونات من النفط الخام في مركز تسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما بمقدار ستمائة وواحد وثلاثين الف برميل.

بيانات معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه اشارت الى مخزونات البنزين قد شهدت الزياده بنحو مليون برميل في حين كان المحللون يتوقعون انخفاض قدره ثمانمائة وعشرة الاف برميل .

مخزونات نواتج التقطير التي تشتمل على زيت التدفئه والديزل تشهد الارتفاع وذلك بمقدار 1.8 مليون برميل بينما كانت التوقعات تشير إلى انه سيكون هناك زيادة مقدره بنحو 742 ألف برميل.

وصرح معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه أن واردات الولايات المتحدة الامريكيه من النفط الخام الأسبوع الماضي انخفضت بمقدار مائة وتسعة وعشرين ألف برميل يوميا إلى مستوى 8.2 مليون برميل يوميا.

 

تداول النفط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟