أسعار النفط تستقر بعد تراجع يوم أمس وسط ترقب بيانات معهد البترول الأمريكي

أسعار النفط تستقر بعد تراجع يوم أمس وسط ترقب بيانات معهد البترول الأمريكي
استقرت أسعار النفط صباح اليوم الثلاثاء، وسط ترقب أ المتداولون إشارات جديدة بشأن آفاق العرض والطلب في السوق.
ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت لشهر سبتمبر في بورصة لندن للعقود الآجلة بمقدار 0.01 دولار بنسبة 0.01 في المائة لتصل إلى 82.41 دولار للبرميل، وخلال يوم أمس، تراجع خام برنت بمقدار 0.23 دولار بنسبة 0.3 في المائة إلى 82.4 دولارًا للبرميل.
انخفض سعر العقود الآجلة لشهر سبتمبر لخام غرب تكساس الوسيط في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية نايمكس بمقدار 0.06 دولار بنسبة 0.08 في المائة ليصل إلى 78.34 دولارًا للبرميل. وخلال الجلسة السابقة، تراجع سعر العقد بمقدار 0.24 دولارًا أمريكيًا بنسبة 0.3 في المائة، ليصل إلى 78.4 دولارًا أمريكيًا للبرميل.
وفي مساء اليوم، سينشر معهد البترول الأمريكي تقديراته الخاصة للتغيرات في مخزونات النفط الأمريكية بناء على نتائج الأسبوع الماضي، ويوم الأربعاء ستصدر وزارة الطاقة بيانات رسمية عن احتياطيات الطاقة.
تراجعت مخزونات النفط في الولايات المتحدة لثلاثة أسابيع على التوالي ووصلت إلى أدنى مستوياتها منذ فبراير.
يظل اهتمام التجار منصبًا على الوضع السياسي في الولايات المتحدة، حيث أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن في 21 يوليو قراره بسحب ترشيحه من الانتخابات الرئاسية، وأعرب عن دعمه لنائبة الرئيس "كامالا هاريس" باعتبارها المنافس الديمقراطي الجديد للرئاسة.
يرى المحللون أن سوق النفط قد يتلقى الدعم من ارتفاع التوقعات بتخفيض سعر الفائدة القياسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.
ومن المتوقع أن يسمح التيسير الاحتياطي الفيدرالي للاقتصاد الأمريكي بالحفاظ على نمو قوي مع تضخم ضعيف، مما يدعم ارتفاع الطلب على النفط.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟