البيتكوين يرتفع خلال تعاملات اليوم ليستقر عند 60 ألف دولار وسط بعض التفاؤل بخفض أسعار الفائدة

البيتكوين يرتفع خلال تعاملات اليوم ليستقر عند 60 ألف دولار وسط بعض التفاؤل بخفض أسعار الفائدة
فزت العملة الرقمية الأولى عالمياً البيتكوين يوم الخميس، ملاحقة زيادة أوسع في الأسواق التي تعتمد على المخاطرة وسط رهانات مرتفعة على خفض أسعار الفائدة في سبتمبر، على الرغم من أن التكهنات بشأن المزيد من توزيعات الرموز من قبل Mt Gox خفضت من المكاسب الإجمالية.
انخفضت نسبة المخاطرة بسبب بيانات أظهرت هبوطاً حاداً في بيانات العمل في الولايات المتحدة، وهو ما رفع من المخاوف بشأن ركود متوقع.
قفرت عملة البيتكوين بنسبة 2.4 في المائة إلى 60,751.8، واتجهت العملة في نطاق تداول ضيق خلال هذا الأسبوع، وواجهت صعوبة في البقاء فوق 60 ألف دولار.
بدأت البورصة في إعادة الرموز المميزة إلى العملاء من اختراق عام 2014 في أوائل يوليو، مما أثار مخاوف من أن توزيعات الرموز المميزة قد تؤدي إلى ارتفاع في إمدادات البيتكوين، فضلاً عن زيادة ضغوط البيع على العملة المشفرة.
زادت التوقعات بخفض أسعار الفائدة في سبتمبر بعد أن أظهرت محاضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في أواخر يوليو أن صناع السياسات يؤيدون خفض أسعار الفائدة.
ارتفعت الرهانات حول خفض أسعار الفائدة بسبب المراجعة الهبوطية الحادة لبيانات الرواتب للعام حتى مارس الماضي، والتي أشارت إلى أن سوق العمل كانت أضعف بكثير مما كان متوقعا في البداية.
ارتفعت أسعار العملات المشفرة على نطاق أوسع، ملاحقة مكاسب البيتكوين وبيئة المخاطرة الأوسع، لكن المكاسب الإجمالية تظل محدودة.
صعدت عملة الإيثريوم، ثاني أكبر عملة رقمية في العالم، بنسبة 1.1 في المائة إلى 2,622.35 دولار، في حين تراجعت عملة SOL بنسبة 0.5 في المائة
زادت عملة MATIC بأكثر من 13 في المائة، في حين قفزت عملة ADA و XRP بنسبة 2.8 و0.3 في المائة على التوالي.
ومن بين رموز الميم، ارتفع DOGE بنسبة 1.2 في المائة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟