العملات الرقمية تتراجع بشكل جماعي في بداية التعاملات باستثناء "الريبل"

العملات الرقمية تتراجع بشكل جماعي في بداية التعاملات باستثناء "الريبل"
تراجعت أسعار العملات الرقمية بشكل جماعي في مستهل تعاملات يوم الثلاثاء، بعد فترة انتعاش قصيرة، رغم الأنباء الإيجابية بقرب موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على إطلاق صناديق تداول الإيثريوم.
وقال محللو مصرف "جي بي مورغان" إن أي انتعاش حديث في أسعار العملات المشفرة فهو تحسنًا مؤقتًا، وليس بداية لاتجاه صاعد طويل الأمد، مشيرين إلى أن الارتفاع الحالي في الأسعار ربما يكون مؤقتًا.
وتوقعوا أن تستفيد بيتكوين من تصاعد احتمالات فوز المرشح الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" المؤيد لصناعة العملات المشفرة بولاية ثانية لرئاسة الولايات المتحدة، بعد انسحاب جو بايدن.
وفي بداية جلسة اليوم، هبط سعر البيتكوين بنسبة بسيطة بلغت 0.76% لكنها ظلت أعلى مستوى 67 ألف دولار، حيث تم تداولها عند 67.558 ألف دولار.
وهبطت القيمة السوقية للعملة الرقمية الأكثر شهرة في العالم إلى مستوى 1.33 تريليون دولار، بينما ارتفع حجم التداول عليها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة إلى 41.88 مليار دولار.
وعلى أساس أسبوعي، نجحت بيتكوين في إضافة حوالي 4.23% إلى قيمتها، مدعومة بتوقعات فوز "ترامب" في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.
وبالنسبة لأسعار العملات الرقمية الأخرى، تراجع سعر عملة إيثريوم بنسبة 1.18% اليوم ليصل إلى 3475 دولار، في حين انخفض سعر عملة بينانس كوين بحوالي 2.10% مسجلًا 591 دولارًا.
وهبط سعر عملة كاردانو بنسبة 3.46% ليتم تداولها عند مستوى 0.4393 دولار، كما خسرت عملة دوجكوين حوالي 2.34% من قيمتها حيث سجلت 0.137635.
في المقابل، ارتفع سعر عملة ريبل بنسبة 2.41% ليبلغ 0.6127 دولار.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟