العملات الرقمية تنخفض قليلاً يوم الجمعة والبيتكوين عند 58 ألف دولار

العملات الرقمية تنخفض قليلاً يوم الجمعة والبيتكوين عند 58 ألف دولار
تراجعت العملات الرقمية صباح اليوم، حيث انخفض سعر البيتكوين بشكل بسيط وكان من المقرر أن يسجل أداءً أسبوعيًا متوسطًاً حيث تراجع تعافي أسواق العملات المشفرة بسبب المخاوف بشأن المزيد من توزيعات الرموز من قبل Mt Gox والتوقعات التنظيمية غير الواضحة.
تراجعت العملة الرقمية التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً بنسبة 0.1 في المائة إلى 58238.5 دولار، ومن المفترض أن تسجل ارتفاعاً بنسبة 1 في المائة هذا الأسبوع.
شهدت البيتكوين ضغوط واسعة نتيجة صعود بسيط للدولار يوم الخميس.
البيتكوين ينخفض رغم تعافي الأسهم وإيجابية المشاعر
لم تشهد العملات الرقمية سوى القليل من الدعم من التفاؤل نحو الأسواق التي تعتمد على المخاطرة وسط الحد من مخاوف الركود في الولايات المتحدة والمراهنات المتواصلة على خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.
سجلت الأسهم العالمية مكاسب قوية هذا الأسبوع، حيث قفزت مؤشرات وول ستريت إلى أعلى مستوياتها خلال أسبوعين.
يبشر انخفاض أسعار الفائدة بالخير بالنسبة لعملة البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة، إلا أن القطاع تعرض لضغوط قوية نتيجة التقارير التي تفيد بأن Mt Gox كانت تخطط لتعبئة المزيد من عملة البيتكوين للعودة إلى عملائها بعد اختراقها في عام 2014.
لاحقت أسواق العملات المشفرة الأوسع نطاقًا انخفاض البيتكوين، مع إظهار المشاعر تجاه القطاع القليل من علامات التحسن، حيث تراجعت الإيثريوم التي تعتبر العملة الرقمية التي تأتي في المرتبة الثانية بعد البيتكوين، بنسبة 1.4 في المائة إلى 2,600.94 دولار، ومن المقرر أن تنخفض بنحو 0.4 في المائة هذا الأسبوع، لتواصل خسائرها للأسبوع الرابع على التوالي.
تحركت XRP و ADA و SOL في نطاق ضيق إلى المنخفض، بينما بين رموز الميم، انخفضت DOGE بنسبة 0.9 في المائة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟