العملات الرقمية تنخفض والبيتكوين يتراجع ​​إلى 59 ألف دولار مع تحركات رمز Mt Gox

العملات الرقمية تنخفض والبيتكوين يتراجع ​​إلى 59 ألف دولار مع تحركات رمز Mt Gox
تراجع سعر البيتكوين، العملة الرقمية الأولى عالمياً يوم الأربعاء حيث يبدو أن Mt Gox قد حشدت حوالي 2 مليار دولار من الرموز، مما أثار المخاوف بشأن المزيد من التوزيعات من بورصة العملات المشفرة المنحلة.
كما تقاصت معنويات المخاطرة على نطاق أوسع مع توقف وول ستريت عن سلسلة مكاسب دامت لثمانية أيام متتالية، حيث يبحث المتداولون الآن حول المزيد من الإشارات الإيجابية لتمديد مسيرة الصعود التي بدأت في منتصف أغسطس. 
تراجع البيتكوين بنسبة 2.8 في المائة إلى 59,397.1 دولار بعد فشلها في البقاء فوق مستوى الدعم 60,000 دولار.
تمت رؤية محفظة مرتبطة بـ Mt Gox وهي تقوم بتجميع حوالي 2 مليار دولار من Bitcoin، استعدادًا لتوزيعات المزيد من الرموز.
بدأت البورصة المتوقفة عن العمل في إعادة الرموز المسروقة خلال عملية اختراق عام 2014 إلى العملاء في أوائل يوليو، وقد تسببت في البداية في خسائر فادحة في سعر البيتكوين من خلال إثارة المخاوف من زيادة العرض وحدث بيع واسع النطاق. 
ولكن في حين تمكنت عملة البيتكوين من تعويض معظم الخسائر الأولية، إلا أن المتداولين ظلوا غير راضيين بشأن أي توزيعات مرتقبة أخرى من جانب البورصة. 
البيتكوين تسعى لكسر مستوى 60 ألف دولار مع ترقب المزيد من الإشارات الإيجابية 
استعادت عملة البيتكوين الجزء الأكبر من خسائر أوائل أغسطس مع تقلص المخاوف بشأن الركود في الولايات المتحدة.
لكن العملة واجهت صعوبة في تخطي مستوى 60 ألف دولار بشكل ثابت، وسط إشارات إيجابية قليلة لأسواق العملات المشفرة.
انخفضت أسعار العملات الرقمية الأخرى بشكل كبير يوم الأربعاء، ملاحقة خسائر البيتكوين، حيث تراجعت عملة الإيثريوم، ثاني أكبر عملة رقمية في العالم، بنسبة 3.4 في المائة إلى 2594.51 دولار.
كما تراجعت عملتي SOL و XRP بنسبة تتراوح بين 2 و3 في المائة، في حين زادت عملتي MATIC و ADA بنسبة 5.3 و3.3 في المائة على التوالي. 
ينصب تركيز الأسواق بشكل مباشر على المزيد من الإشارات حول خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن يصدر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من يوم الأربعاء.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟