العملات الرقمية تواصل الهبوط باستثناء "دوجكوين" التي ارتفعت بأكثر من 5%

العملات الرقمية تواصل الهبوط باستثناء "دوجكوين" التي ارتفعت بأكثر من 5%
واصلت أسعار العملات الرقمية الهبوط خلال تعاملات يوم الأربعاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي، بعد فترة انتعاش قصيرة، حققت فيها مكاسب قوية.
وتراجعت العملات الرقمية بشكل جماعي، بقيادة البيتكوين، التي توقفت عن الصعود بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له من بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس.
وطالب بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس بفرض ضرائب على البيتكوين أو حظرها من أجل الحفاظ على السيطرة على العجز الوطني والحد من تفاقم الدين العام في الولايات المتحدة.
وأصدر البنك بيان قال فيه: إن الطبيعة اللامركزية لبيتكوين تمثل تهديدًا للنظام المالي التقليدي، مما يقلل من قدرة الحكومة الأمريكية على إدارة الديون بفعالية، مطالبًا باتخاذ إجراءات جذرية صارمة لمواجهة التأثير المتزايد للعملة.
وأوضح أن البيتكوين تشكل تحديًا كبيرًا أمام قدرة الحكومة على إدارة الدين الوطني بشكل مستدام، بسبب إمداداتها الثابتة وهيكلها اللامركزي.
وتراجع سعر بيتكوين خلال تعاملات اليوم بنسبة 0.55%، لكنها ظلت أعلى مستوى 67 ألف دولار، حيث تم تداولها عند 67.014 ألف دولار.
واستقرت القيمة السوقية للعملة الرقمية الأشهر في العالم عند مستوى 1.33 تريليون دولار، في حين انخفض حجم التداول عليها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة إلى 29.56 مليار دولار.
وعلى أساس أسبوعي، خسرت بيتكوين حوالي 0.28% من قيمتها، متأثرة بصعود عوائد سندات الخزانة الأمريكية.
وبالنسبة لأسعار العملات الرقمية الأخرى، تراجع سعر عملة إيثيريوم بنسبة 1.06% اليوم إلى 2609 دولار.
وانخفض سعر عملة بينانس كوين بحوالي 1.30% عند 590 دولار، كما هبط سعر عملة كاردانو بحوالي 0.35% مسجلًا 0.3619 دولار.
وخسرت عملة ريبل ما نسبته 2.29% ليصل سعرها اليوم إلى 0.5308 دولار.
في المقابل، ارتفعت عملة دوجكوين وحدها بنسبة 5.05% لتصل إلى مستوى 0.137396 دولار.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟