تراجع أغلب العملات الرقمية وسط عزوف المستثمرون عن المخاطرة

تراجع أغلب العملات الرقمية وسط عزوف المستثمرون عن المخاطرة
تراجعت أسعار العملات الرقمية بصورة جماعية في بداية جلسة يوم الثلاثاء، بعد الانتعاش القوي الذي شهدته في الجلسة السابقة.
ومازال التقلب يهيمن على أداء العملات الرقمية خلال الأشهر القليلة الأخيرة، بالرغم من تصاعد احتمالات خفض الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة مرتين على الأقل هذا العام.
أظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة يوم الجمعة الماضي في الولايات المتحدة استمرار تباطؤ التضخم، مما يعزز فرص خفض الفائدة الأمريكية قريبًا.
في الوقت نفسه، ابتعد المستثمرون عن الأصول عالية المخاطر من بينها العملات الرقمية خلال الأسابيع الأخيرة، في ظل الاضطرابات الاقتصادية.
وخلال تعاملات اليوم، هبط سعر بيتكوين بنسبة 0.50% لكنها ظلت أعلى مستوى 63 ألف دولار، حيث تم تداولها عند 63.113 ألف دولار.
واستقرت القيمة السوقية للعملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم عند مستوى 1.25 تريليون دولار، في حين ارتفع حجم التداول عليها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة إلى 22.02 مليار دولار.
وعلى أساس أسبوعي، نجحت بيتكوين في إضافة حوالي 2.78% إلى قيمتها، بعد موجات تقلب عنيفة ابتعدتها عن أعلى مستوياتها على الإطلاق.
وبالنسبة لأسعار العملات الرقمية الأخرى، هبط سعر عملة إيثيريوم، ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين، بنسبة 1.18% ليصل إلى 3457 دولارًا.
وانخفض سعر عملة بينانس كوين بنسبة 1.09% مسجلًا 578 دولار، في حين هبط سعر عملة دوجكوين بحوالي 2.12% ليصل إلى مستوى 0.123941.
في المقابل، ارتفع سعر عملة كاردانو بحوالي 2.16% ليبلغ 0.4082 دولار، كما نجحت عملة ريبل في إضافة 0.05% إلى قيمتها لتسجل 0.4786 دولار.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟