إجمالي التدفقات النقدية في صناديق البيتكوين المتداولة بالبورصة يتجاوز 18 مليار دولار

إجمالي التدفقات النقدية في صناديق البيتكوين المتداولة بالبورصة يتجاوز 18 مليار دولار
شهدت صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة لعملة بيتكوين الرقمية صافي تدفقات نقدية بلغت أكثر من 18 مليار دولار، مع زيادة ثقة المستثمرين في تلك المنتجات.
وأظهرت بيانات شركة Farside Investors، أن إجمالي صافي التدفقات التراكمية سجل أعلى مستوى له على الإطلاق، وأن صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة لعملة البيتكوين الفورية سجلت تدفقًا صافيًا قدره 202.6 مليون دولار يوم 26 أغسطس الجاري. 
وجاءت أغلب التدفقات الواردة إلى صناديق البيتكوين من صندوق " IBIT" التابع لشركة بلاك روك أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم، والذي سجل صافي تدفقات نقدية بلغت 224.1 مليون دولار.
وسجل صندوق EZBC التابع لشركة Franklin Templeton تدفقات نقدية تصل قيمتها إلى 5.5 مليون دولار، في حين صندوق BTCW التابع لشركة WisdomTree تدفقات تقدر بـ 5.1 مليون دولار. 
من ناحية أخرى، شهد صندوق BITB التابع لشركة Bitwise تدفقات نقدية خارجة قدرها 16.6 مليون دولار، كما شهد صندوق FBTC التابع لشركة Fidelity وصندوق HODL التابع لشركة VanEck تدفقات نقدية خارجة بلغت 8.3 مليون دولار و7.2 مليون دولار على التوالي. بينما ظلت باقي صناديق البيتكوين الفورية على وضعها المحايد.
وعلى صعيد تعاملات اليوم الثلاثاء، تراجع سعر البيتكوين لليوم الثاني على التوالي، حيث تراجعت بنسبة 0.22% أي ما يعادل 139 دولار.
وتم تداول العملة الرقمية الأشهر في العالم والأكبر من حيث القيمة السوقية عند مستوى 62,713 دولار.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟