صناديق تداول الإيثريوم تشهد تدفقات خارجة بقيمة 500 ألف دولار

صناديق تداول الإيثريوم تشهد تدفقات خارجة بقيمة 500 ألف دولار
شهدت صناديق تداول الإيثريوم تدفقات خارجة بقيمة تصل إلى 542.870 دولارًا في نهاية تعاملات أمس، مما دفع العملة للتراجع. 
وأظهرت البيانات الصادرة عن "SoSo Value" أن صندوق ETHV التابع لشركة VanEck شهد تدفقات خارجة بلغت 1.7 مليون دولار. بينما كان صندوق FETH التابع لشركة Fidelity هو الصندوق المتداول في البورصة الوحيد الذي سجل تدفقات داخلة، تقدر بحوالي 1.2 مليون دولار. ورغم ذلك، كان أقل بكثير من التدفقات الخارجة لصندوق ETHV ولم يتمكن من تعويض الخسارة الإجمالية. بينما، ظلت صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة المتبقية لعملة إيثريوم محايدة. 
وشهدت صناديق الاستثمار الفورية المتداولة لعملة الإيثريوم الرقمية أحجام تداول يومية بحوالي 126.2 مليون دولار خلال تعاملات أمس، بزيادة قليلة عن أحجام التداول في اليوم السابق، كما شهدت صناديق تداول الإيثريوم صافي تدفقات خارجة تراكمية تبلغ 562.6 مليون دولار حتى الآن. 
يشار إلى أن محللو البنك الأمريكي "جي بي مورجان" قد أشاروا في وقت سابق، إلى أن صناديق الايثريوم المتداولة بالبورصة شهدت تدفقات صافية خارجة بشكل عام منذ إطلاقها في الشهر الماضي، وذلك على عكس النجاح القوي الذي حققته صناديق الاستثمار الخاصة بعملة البيتكوين المتداولة في البورصة، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الجاري. 
وعلى صعيد تعاملات اليوم الخميس، ارتفع سعر عملة إيثريوم، ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين، بنسبة 0.53% أي ما يعادل 12.4 دولار، ليتم تداولها قرب مستوى 2352 دولار.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟