ارتفاع الدولار الأمريكي لأول مرة في خمسة جلسات أمام الين الياباني

ارتفاع الدولار الأمريكي لأول مرة في خمسة جلسات أمام الين الياباني

اسعار الدولار

شهد سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي التذبذب السعري في نطاق ضيق يميل نحو الارتفاع اليوم خلال الجلسه في آسيا امام سعر صرف العمله اليابانيه الين الياباني عقب تطورات وبيانات اقتصاديه عن اقتصاد اليابان وعلى اعتاب بيانات هامه عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد في العالم .

اليوم وفي تمام الساعه 05:30 في الصباح على توقيت جرينتش انخفض سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف العمله اليابانيه الين الياباني بنسبة بلغت نحو 0.09 في المائه  إلى مستويات تبلغ 113.13 ين ياباني .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاربعاء عند مستوى سعر يبلغ 113.23 ين ياباني بعد أن حقق الزوج السعر الأدنى له خلال تداولات الجلسة اليوم الاربعاء عند مستوى سعر يبلغ 112.93ين ياباني ، بينما حقق الزوج السعر الأعلى له عند مستوى سعر يبلغ 113.23ين ياباني .

السوق الياباني يكشف عن قراءة مؤشر طلبات الآلات والتي اظهرت بان هناك تباطؤ في وتيرة النمو الى مستوى 6.8 في المائه مقابل مستوى يبلغ 11.0 في المائه في شهر يوليو تموز المنصرم لتتفوق بذلك على التوقعات التي اشارت الى التراجع بنسبه تبلغ 3.9 في المائه كما اظهرت القراءه السنويه لذات المؤشر ان هناك تباطؤ في النمو الى مستوى 12.6 في المائه مقابل مستوى 13.9 في المائه لتتفوق بذلك على التوقعات عند مستوى 1.8 في المائه.

 

ارتفاع الدولار الأمريكي لأول مرة في خمسة جلسات أمام الين الياباني

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟