ارتفاع الدولار الاسترالي أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية يمحي خسائر مطلع الأسبوع

ارتفاع الدولار الاسترالي أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية يمحي خسائر مطلع الأسبوع

تداول العملات

الدولار الاسترالي يشهد الارتداد لثاني جلسه من السعر الادنى له منذ الثلاثين من شهر مايو ايار من العام الفين وستة عشر من الميلاد امام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي اليوم الاربعاء .

السوق الماليه تشهد تطورات وبيانات اقتصاديه هامه عن الاقتصاد في استراليا وعلى اعتاب بيانات هامه اقتصاديه عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد في العالم .

اليوم وفي تمام الساعه 02:33 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت نحو 0.49في المائه لتصل الى مستوى يبلغ 0.7213 مقارنة بمستويات سعر افتتاحيه اليوم عند مستوى سعر يبلغ 0.7178، بعد أن حقق الزوج السعر الأعلى له خلال جلسة تداولات اليوم عند مستوى سعر يبلغ 0.7218، بينما حقق السعر الأدنى له عند مستوى يبلغ 0.7172.

هذا وقد تابعنا السوق الماليه عن الاقتصاد الاسترالي الصدور لقراءة مؤشر مجموعة الصناعة الاسترالية (AIG) والخاصه بالقطاع الخدمي والتي أظهرت تقلص الاتساع إلى ما قيمته تبلغ نحو 52.2 مقابل ما قيمته تبلغ 53.6 في شهر تموز/يوليو المنصرم .

قبل أن نشهد صدور القراءة الخاصه بالناتج المحلي الإجمالي والتي أظهرت ان هناك تباطؤ في النمو إلى مستوى يبلغ 0.9في المائه  مقابل 1.1في المائه  في الربع الأول المنصرم ، متفوقة بذلك على التوقعات التي أشارت ان سيكون هناك تباطؤ في النمو إلى 0.7%

 

اسعار العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟