استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على حديث دراغي في باريس

استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على حديث دراغي في باريس

اسعار العملات

شهدت العمله الاوروبيه الموحده اليورو اليوم الثلاثاء الارتفاع خلال جلسة التداولات اليوم في آسيا امام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي والسوق على اعتاب حديث هام ومرتقب لماريو دراغي محافظ البنك المركزي الاوروبي في الحدث الفرنسي الخاصه بالرقابه والتحكيم في باريس .
اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعه 04:50 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفع زوج العمله الموحده الأوروبيه اليورو امام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت نحو 0.12في المائه  ليصل الى مستوى يبلغ 1.1697 دولار امريكي .

سعر الافتتاح اليوم الثلاثاء كان عند مستوى سعر يبلغ 1.1683 دولار امريكي بعد أن حقق الزوج السعر الأعلى له خلال جلسة تداولات اليوم عند مستوى سعر يبلغ 1.1703 دولار امريكي بينما حقق السعر الأدنى له عند مستوى سعر يبلغ 1.1667 دولارامريكي.

السوق الماليه تترقب صدور بيانات سوق الاسكان عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه مع صدور القراءه الخاصه بمؤشر الاسكان من قبل الرابطه الوطنيه لبناء المنازل والتي قد تشهد عكس تقلص الا تساع خلال شهر سبتمبر ايلول الجاري الى ما قيمته تبلغ 66 مقابل ما قيمته تبلغ 67 في شهر اغسطس آب الماضي .

 

 

تداول العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟