استقرار اليورو ترقبا لبيانات التضخم الأوروبية

استقرار اليورو ترقبا لبيانات التضخم الأوروبية

اسعار اليورو

العمله الاوروبيه الموحده اليورو تشهد اليوم الاثنين استقرار في السوق الاوروبيه في بداية التعاملات الاسبوعيه مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى وذلك ضمن نطاق ضيق من التعاملات مقابل العمله الامريكيه الدولار الأمريكي .

المستثمرين في السوق يعزفون عن بناء مراكز ماليه جديده للترقب لصدور بيانات التضخم في اوروبا والقراءه النهائيه الخاصه باسعار المستهلكين خلال شهر اغسطس آب الماضي وهى تعتبر دليل على مستقبل تطبيع السياسه النقديه الأوروبيه في المستقبل القريب القادم .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 07:07 على توقيت جرينتش شهد سعر صرف العمله الاوروبيه الموحده اليورو مستوي سعر يبلغ 1.1625 دولار امريكي .

سعر الافتتاح اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 1.1622 دولار امريكي  بعد تسجيله أعلى مستوى سعري اليوم الاثنين عند مستوى سعر يبلغ 1.1640 دولار امريكي  ،وأدنى مستوى سعري اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 1.1617 دولار امريكي .

على مدار الاسبوع المنصرم حققت العمله الاوروبيه الموحده اليورو الارتفاع بنسبه بلغت نحو 0.6 في المائه مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي في اول مكسب خلال 3 اسابيع الاخيره وذلك على حساب ضعف العمله الامريكيه الدولار الامريكي وذلك بعد بيانات ضعيفه للغايه في الولايات المتحده الامريكيه .

ياتي ذلك في ظل التراجع في الطلب على العمله الامريكيه الدولار الأمريكي كملاذ آمن وذلك في ظل  هدوء كبير للمخاوف الخاصه بالخلافات التجارية العالمية.

 

اسعار العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟